facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يخطط لضربة ثالثة في وجه بايرن ميونخ


18-04-2022 03:03 PM

عمون - يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخطف نجم جديد من بايرن ميونخ، مثلما فعلت من قبل مع الثنائي، النمساوي ديفيد آلابا، والألماني توني كروس.

ونجح ريال مدريد في خطف نجمي بايرن ميونخ كروس وآلابا في صيف 2014 و2021، بعد تقديم عرض مالي أفضل بطل ألمانيا للنجمين.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن ريال مدريد يريد انتقال سيرجي جنابري لصفوفه، حال فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وترى إدارة ريال مدريد أن ثبات مستوى جنابري في إليانز آرينا، سيمنحهم ميزة غير موجودة في لاعبي الفريق الحاليين، الذي ينتظر رحيلهم بنهاية الموسم من أمثال البرازيلي رودريجو، والويلزي جاريث بيل، والإسباني ماركو أسينسيو.

ويرتبط جنابري بعقد مع بايرن ينتهي في صيف 2023، حيث بدأت إدارة بايرن التفاوض مع اللاعب بشأن التجديد، لكنه لم يمنحهم الموافقة حتى الآن.

ونجح جنابري في قيادة بايرن ميونخ ببراعة للقب دوري أبطال أوروبا 2020، وساهم مع الفريق في 102 هدف سجل منها 62 وصنع 40 آخرين، على مدار 167 مباراة.

وتعقدت المفاوضات مع هالاند بالنسبة لريال مدريد، في الفترة الأخيرة، في ظل التقارير الواردة من ألمانيا، عن اقتراب مانشستر سيتي من الظفر بخدمات اللاعب.

من جانبه، كان أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن، قد أكد بدء مفاوضات التجديد بين بايرن وجنابري، قائلاً: "بدأنا معه مرحلة المفاوضات، وهو يعرف ما نريده منه، وهو الآن في مرحلة التفكير، وبمجرد أن تصبح الأمور واضحة، سيتم إعلان كل شيء".

يذكر أن جنابري شارك مع بايرن في 41 مباراة، بكافة البطولات، هذا الموسم، سجل فيها 15 هدفا وصنع 10.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :