facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا: أية هفوة ستكلف السيتي خسارة لقب الدوري الإنجليزي


21-04-2022 10:37 AM

عمون - أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن أية هفوة قد تكلف فريقه خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز سيتي على برايتون بثلاثة أهداف دون رد جاءت جميعها في الشوط الثاني ليستعيد الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

وقال غوارديولا: "هناك ست مباريات متبقية وإذا فزنا بجميع المباريات سنكون الأبطال، وإذا لم نفز بكل المباريات فإن ليفربول سيكون البطل".

وأضاف غوارديولا: "حدث الأمر قبل ثلاثة أعوام عندما حققنا 14 انتصارا متتالية وأصبحنا الأبطال.. ليفربول سيفوز بجميع مبارياته ولكن ليس من الضروري أن أقول ذلك للاعبين، هم يشعرون بذلك، نحن نتنافس مع أحد أفضل الفرق على الإطلاق".

وختم المدرب الإسباني بالقول: "أمامنا شهر واحد فقط، ربما خمسة أسابيع. بعد 11 شهرا أصبحنا على بعد شهر واحد، سنفعل كل ما بوسعنا لكي نكون الأفضل في هذه المباريات".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :