facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة بالظليل


27-04-2022 09:44 PM

عمون - اختتمت فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لتنس الطاولة والشطرنج في مركز شباب وشابات الظليل التي نظمتها مديرية شباب محافظة الزرقاء؛ بحضور أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور وسط مشاركة شبابية واسعة.

وأكد الجبور أهمية هذه البطولات في صقل مهارات الشباب، وتنميتها مشيرا إلى أن وزارة الشباب قامت خلال الشهر الحالي بتنظيم بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم، وبطولات تنس الطاولة والشطرنج إيماناً من الوزارة بضرورة اكتشاف المواهب الرياضية.

وأضاف الجبور أن الوزارة مستمرة في دعم القطاعات الشبابية في كافة محافظات المملكة، خاصة المراكز الشبابية لما لها من دور هام في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة ، لافتا الى الدور الهام للأندية الشبابية كشركاء للوزارة في تطوير العمل الشبابي والرياضي في المملكة.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة تنس الطاولة :باسم نايف النمر وحسين عوض ابو عواد وإيهاب نايف النمر، بينما فاز بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الشطرنج : محمد سليمان ابو نويرة وعبدالله محمد أبو كف واسامة أبو شريقي ، حيث قام الدكتور الجبور بتوزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين.

وحضر اختتام البطولة، مدير قضاء الظليل الدكتور منجد القاضي، ورئيس بلدية الظليل المحامي نضال العوضات، ومدير شباب محافظة الزرقاء الدكتور خالد العموش، ورئيس نادي شباب الظليل منذر أبو محفوظ، وأعضاء مجلس محافظة الزرقاء عن منطقة قضاء الظليل، وعدد كبير من أبناء المجتمع المحلي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :