facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تقتل صوت الحق


أ.د. أمين مشاقبة
11-05-2022 06:40 PM

تمعن إسرائيل في غيها وغطرستها وتماديها في اخفاء الحقائق عن ممارساتها الخارجة عن القانون الدولي ومواثيق جنيف في الأراضي المحتلة وتعلن انها لم تطلق النار على الشهيدة الصحفية شرين ابو عاقلة من طالبتي اللواتي درست في جامعة اليرموك ١٩٩٠–١٩٩١ اذ كانت طالبة مجتهدة جادة ومبدعة واتذكر انها لم تغب اي حصة لدي..

جاءتها رصاصة الغدر من قناص إسرائيلي لا يريد للحقيقة ان تظهر تصرفاتهم في اقتحام مخيم جنين ان تظهر للملأ شرين نقلت الحقيقة عن ممارسات العدو عبر ما يزيد عن ربع قرن من الزمن وكنت متابعا لها في معظم النشرات عبر الجزيرة وعندما أراها اقول لمن حولي هاي البنت درستها في اليرموك ايام الزمن الجميل..

هذه جريمة جنائية كبرى يجب ان يحدث فيها تحقيقا دوليا عادلا ونزيهة لإبراز الحقيقة والقتل الممنهج الذي تقوم به إسرائيل يوميا تجاه الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن حقوقه الوطنية المشروعة..

انني وبصفتي الشخصية اندد بهذا العمل الاجرامي الصادم وبل اكثر من ادانة يجب ان تذهب هذه القضية الى ملفات المحكمة الجنائية الدولية ان هناك ضرورة كبرى لحماية الصحفيين والمدنيين جميعا بدون استثناء هناك بعد عاطفي انساني تجاه هذا الحدث المؤلم وكل الاحترام لزملائها الاكارم الذين درسوا معها في اليرموك واذكر منهم: جمال حداد حسن الشوبكي هاني البدري مصطفى الريالات. خالد الشقران هادىء الشوبكي فخر عبنده امجد العضايلة فيصل ملكاوي، أماني السائح، حسين العموش، محمود الخلايلة امجد القاضي وغيرهم الكثير الذين اعتز وافتخر انهم من طلابي الاعزاء لهم مني الاحترام وكل العزاء للشهيدة شرين ابو عاقلة زميلتهم لها الرحمة ولابد للحق ان يسود يوما ما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :