facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نتائج متميزة لطلبة الجامعة الهاشمية في امتحانات الكفاءة الجامعية


18-05-2022 05:30 PM

عمون - حقق طلبة الجامعة الهاشمية نتائج متميزة على المستويين العام والدقيق في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام الجامعي الحالي 2022/2021 وذلك استنادا لتقرير هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بتاريخ 12/5/2022.

إذ استطاع طلبة الجامعة المتقدمين للامتحان والذين قارب عددهم 530 طالباً وطالبة من سبع كليات: الهندسة تكنولوجيا المعلومات، والآداب، والملكة رانيا للسياحة والتراث، والاقتصاد والعلوم الإدارية، والموارد الطبيعية، والتربية البدنية وعلوم الرياضة وفي تسعة عشر تخصصا مختلفا تحقيق نسبة إتقان عالية على المستوى العام وبعلامة أعلى من متوسط العلامات لمجموع الجامعات الأردنية إذ بلغت نسبة الإتقان في الكفايات العامة للجامعة (59.58%).

وبلغت نسبة الإتقان في الكفايات العامة على مستوى الجامعات (56.94%).

كما حققت الجامعة نسبة إتقان اعلي في جميع الكفايات العامة (100%) مقارنة بنسبة إتقان الجامعات الأردنية.

أما على المستوى الدقيق فقد حققت الجامعة متوسط نسبة إتقان نتاجات التعلم بنسبه مساوية أو اعلي في اغلب التخصصات بواقع 13/19 تخصصا وبنسبة (68.4%) بالمقارنة مع متوسط نتاجات التعلم للجامعات الأردنية. علما بان الامتحان شمل تخصصات معينة في الجامعة ولم يشمل جميع التخصصات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :