facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة لحماية الثروة الحرجية في لواء الرصيفة


22-05-2022 07:44 PM

عمون - بدأت متصرفية لواء الرصيفة، اليوم الأحد، بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية، بتنفيذ حملة للنظافة العامة وإزالة الأعشاب الجافة في جميع المواقع الحرجية لحمايتها من أي مخاطر لاندلاع حرائق مفتعلة أو عشوائية بسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

وبين متصرف لواء الرصيفة الدكتور محي الدين العدوان أن الحملة التي بدأت في أحراج مدرسة "ثيودور شنلر"، والتي شارك بها عدد من كوادر البلدية والزراعة ومتطوعون من المجتمع المحلي كانت شاملة، حيث جرى خلالها إزالة الأعشاب الجافة وتأمين الممرات بين مواقع الأشجار الحرجية لتسهيل مرور فرق الدفاع المدني حال وقوع حريق.

وأشار إلى أنه جرى توجيه بلدية الرصيفة إلى العمل على تأمين موقع المتنزه الوطني في حي الحسين ليكون آمنا للمتنزهين خلال العطل، إضافة إلى إزالة الاعشاب الجافة من جوانب الطرق والجزر الوسطية في مناطق اللواء كافة.

كما جرى التوجيه لشركة الكهرباء للعمل على إزالة الأعشاب الجافة من جميع مواقع المحولات والمحطات التابعة لها. ودعا العدوان جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات الرسمية وغير الرسمية في الحفاظ على الثروة الحرجية وعدم إشعال أي حرائق قرب الأشجار، خاصة أثناء التنزه وعدم إلقاء اعقاب السجائر على جوانب الطريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :