facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المحكمة الرياضية ترد على طلب الأهلي بشأن نهائي أبطال إفريقيا


26-05-2022 11:55 PM

عمون - رفضت محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، رسميا طلب الأهلي المصري بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي، حسب ما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس.

وأوضح "الكاف"، في بيان نشر على موقعه الرسمي، أن "كاس" حكمت لصالحه برفض طلب النادي المصري بتأجيل نهائي عصبة الأبطال، المقرر يوم الاثنين المقبل 30 مايو.

وأضاف البيان: "وتم منح استضافة هذه المباراة إلى المغرب بعد أن سحبت السنغال، التي كانت الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت الشروط، عرضها".

وتابع: "يلتزم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء، وسيعامل الجميع بكشل عادل".

وختم بيانه بالقول: يتمنى الاتحاد لكل من الأهلي والوداد التوفيق في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

يشار إلى أن المباراة النهائية ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.

ترجمات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :