facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية ومحافظة الزرقاء تبحثان تعزيز علاقات التعاون


15-06-2022 06:26 PM

عمون - بحثت الجامعة الهاشمية ومجلس محافظة الزرقاء سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين في المجالات التنموية والبحثية والعلمية والثقافية والسياحية والتأهيلية.

وأكد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون على آن الجامعة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما من شأنه أن يخدم محافظة الزرقاء وأبناء المحافظة، ورحب بتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات التدريبية والتاهيلية وبناء القدرات وتقديم الدراسات والاستشارات التي تحقق الفائدة لأبناء محافظة الزرقاء. وذكر أن الجامعة رفدت مستشفى الزرقاء الحكومي بنخبة من الأطباء والاستشاريين في التخصصات الطبية التي تحتاجها المحافظة.

كما أوضح أن الشراكة بين الجامعة والمجلس ستقوم على أسس مؤسسية بحيث يتم استقطاب الكفاءات من أعضاء المجلس ليكونوا أعضاء في مجالس الجامعة والكليات والأقسام والمراكز خاصة ما هو معني في خدمة المجتمع وتنميته.

وقال رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري إن المجلس سيركز خلال عمله على إقامة جملة من المشاريع الخدمية والتنموية والثقافية والسياحية لتنعكس إيجابا على أهالي الزرقاء وتخفف من حدة الفقر والبطالة. وذكر أن مجلس المحافظة يتولى مهام عديدة تشمل إقرار مشروعات الخطط الاستراتيجية والتنفيذية المتعلقة بالمحافظة، والتأكد من تنفيذها، وإقرار مشروع موازنة المحافظة ضمن السقوف المحددة.

وأكد الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي أهمية التعاون الثقافي والتراثي والسياحي بين الجامعة ومجلس محافظة الزرقاء.

وذكر الأستاذ الدكتور حسام الدين خداش أن الجامعة عينت مجموعة من أبناء محافظة الزرقاء بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية ووفق المعايير والشروط التي يضعها الديون والتي من أهمها مكان الإقامة في محافظة الزرقاء، وهي مستمرة في التعيين ليصل الرقم إلى نحو (110) موظفًا في الوظائف التي تحتاجها الجامعة خاصة الفنية والتقنية منها بالتعاون وإشراف كامل من ديوان الخدمة المدنية.

وذكر الدكتور فيصل الماضي مدير مركز الدراسات والاستشارات أنه تم البدء بتفنيد سلسلة من الدورات التدريبية وبناء القدرات لأعضاء مجلس المحافظة وأبناء مدينة الزرقاء.

وضم الوفد كل من الدكتور ماجد الخضري رئيس مجلس المحافظة، وحسن الغويري، وأحمد عليمات، وشريف عدنان، عبدالله شقيرات، ومحمد طه أبونجم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :