facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخفيض أسعار قطرات العين التي تزيد عن 5 دنانير


28-04-2024 02:48 PM

عمون - خفضت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أسعار كافة القطرات المرطبة للعين المسجلة لديها التي يزيد سعرها عن 5 دنانير والبالغ عددها الإجمالي 71 قطرة وبنسب تخفيض متباينة.

وبين مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن القرار سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الشحنات القادمة، حيث تراوحت نسب التخفيض بين 10% إلى 20% حسب سعر البيع للجمهور.

وأوضح أن القطرات التي يتراوح سعرها من 5 إلى 8 دنانير أردني انخفض سعرها بنسبة 10% من سعر بيعها الحالي للجمهور، والقطرات التي يتراوح سعرها من 8-12 دينارا أردنيا انخفض سعرها بنسبة 15% من سعر بيعها الحالي للجمهور، فيما انخفضت القطرات التي يتجاوز سعرها 12 دينارا أردنيا بنسبة 20% من سعر بيعها الحالي للجمهور.

وأكد مهيدات في بيان صحفي، على أن القرار الذي جاء بناء على توصية من لجنة تسعير المستلزمات الطبية في المؤسسة وتم تعميمه على الجهات ذات العلاقة يهدف إلى توفير قطرات مرطبة للعين ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، وتخفيف الأعباء المالية عن المرضى وتحقيق وفراً على الفاتورة العلاجية وبما يعزز تنافسية القطاع الصحي ومكانة الأردن على خارطة السياحة العلاجية على مستوى المنطقة، إلى ذلك أضاف مهيدات أن الإجراء جاء ضمن خطة المؤسسة وجهودها في تصنيف المستلزمات الطبية المستخدمة في الرعاية الصحية وتسعيرها تباعا حسب الأولويات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :