facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انطلاق مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى اقليم الشمال


21-04-2024 03:02 PM

عمون - انطلقت فعاليات مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى إقليم الشمال، اليوم الأحد في مكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسات وجهات معنية.

وأكد مدير تربية قصبة إربد، أهمية المشروع وحرص الوزارة على توسعته انطلاقا من أهدافه القيمة في جعل القراءة ثقافة يومية للطلبة في المدارس ودورها في زيادة التركيز وتحسين قدرات الكتابة وزيادة الطمأنينة والهدوء ومنح العقل القدرة على التفكير والتحليل، مشيدا بالمستوى المرموق الذي وصلت إليه الأردن على مستوى العالم العربي في السنوات الماضية في المسابقة.

وأضاف أن المسابقة شارك بها 520 طالبا وطالبة من مختلف مديريات تربية إقليم الشمال من ضمنها مدارس الثقافة العسكرية ووكالة الغوث ومخيم الزعتري، وتستمر ثلاثة أيام، ومن ثم ستكون هناك تصفيات للمشاركين.

من جانبه، أكد مدير مكتبة الحسين الدكتور أحمد أبو دلو، حرص جامعة اليرموك في دعم الحركة الثقافية وتواصلها مع المجتمع من خلال تعاونها مع مختلف المؤسسات الوطنية واحتضانها أي نشاط أو مبادرة تنفع المجتمع المحلي.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :