facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الريحاني تتلقى دعوة من الحاكم الكندي وزوجته لحضور حفل الحديقة السنوي


18-06-2022 09:18 PM

عمون - تلقت رئيسة ملتقى نشامى كندا دعوة من الحاكم الكندي Arthor Leblanc وزوجته Patsy Leblanc في مقاطعة نوفاسكوشيا لحضور حفل الحديقة الذي يعقد سنوياً في الحديقة الخاصة لمنزل الحاكم ويحضره عدد من كبار المسؤولين والظباط والسياسيين وسفراء الدول المعتمدة.

ويعتبر هذا المنزل المقر الرئيسي لملكة بريطانيا الملكة اليزابيث عند زيارتها لهذه المقاطعة حيث ان الملكة اليزابيث تحتفل هذه الايام باليوبيل البلاتيني لتوليها العرش.

وتخلل الحفل معزوفات جميلة مختلفة قام بأدائها الفرقة الموسيقية الخاصة.

وفي نهاية الحفل بادرت رئيسة ملتقى النشامى للجالية الاردنية ريحاني بتقديم هدية تذكارية للحاكم وهي عبارة عن مجسم لمدينة البترا الوردية كانت قد أحضرتها عند زيارتها للاردن.

وعبر الحاكم وزوجته عن تقديرهم وشكرهم لهذه الهدية الجميلة وقدموا الشكر للنشميات على مساعدتهم في التطوع وأشادوا بالأردن ودوره الانساني البارز على الساحة الدولية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

والجدير بالذكر قيام نشميات كندا / هاليفاكس بالمساعدة في تقديم الشاي للحضور خلال حفل الحديقة الذي جرى في منزل حاكم نوفاسكوشيا..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :