facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





آثار كاز ومياه غسيل سيارات بخزانات منازل في إربد


25-06-2022 04:03 PM

عمون - فصلت كوادر التشغيل والصيانة والمختبرات في شركة مياه اليرموك، اليوم السبت، 8 اشتراكات منزلية احترازياً في منطقة البارحة بمدينة إربد، إثر تلقي شكوى تفيد بتغير في لون المياه وانبعاث رائحة غريبة منها.

وأوضح الناطق الإعلامي للشركة معتز عبيدات وفق ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية، أن نتائج فحص عينات المياه في مديرية المختبرات أظهرت وجود آثار لمادة الكاز، ومياه ناتجة عن غسيل المركبات.

وبين أن كوادر الشركة وفور تلقيها الشكوى، توجهت إلى الموقع وحصرت الشكوى في أحد الشوارع الفرعية، وتم فصل الخطوط عن المنازل التي حدث فيها التلوث، فيما جرى أخذ عينات وعمل مجسات لتحديد مصدر التلوث.

وأشار عبيدات، إلى أنه سيتم تزويد المواطنين الذين تم فصل المياه عنهم بصهاريج مياه، إضافة إلى تنظيف وتعقيم خزانات المياه الخاصة بهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :