facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية إربد تدعو التجار للإسراع بترخيص محالهم تجنبا للمخالفات


25-06-2022 11:51 PM

عمون - أهابت بلدية إربد الكبرى باصحاب المنشات التجارية المسارعة بترخيص محالهم قبل نهاية الشهر الحالي لتجنب الإجراءات التي ستتخذ بحق المخالفين.

وقالت البلدية في بيان لها اليوم السبت، إن الفرق الميدانية ستبدا اعتبارا من مطلع الشهر القادم تنفيذ جولات تفتيشية على المحال التجارية غير المرخصة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

وأشارت إلى أنها قامت بامهال التجار اكثر من مرة لتمكينهم من ترخيص محالهم والاستفادة من الاعفاءات الممنوحة بموجب قرار مجلس الوزراء.

ولفت البيان اإلى وجود اكثر من عشرة آلاف منشاة تجارية غير مرخصة من اصل حوالي 18 الف منشاة مسجلة بقيود البلدية.

وفي سياق منفصل، حددت بلدية إربد عدداً من المواقع في مختلف مناطقها لبيع الاضاحي ودعت إلى الالتزام التام بعدم بيع الاضاحي خارج هذه المناطق مؤكدة انها ستتخذ الإجراءات القانونية إزاء المخالفات الناجمة عن ذلك بحسب بيان لها اليوم السبت.

وأعلنت البلدية أن المناطق المسموح ببيع الاضاحي فيها هي: شارع البترا (جنوب دورا الثقافة) وجنوب أسواق النعسان والصريح بجانب مبنى البلدية وقرب دائرة الترخيص وشارع حوارة (خلف الملاحم) والحصن (مقابل مدينة الالعاب) وطريق فوعرا ومدخل النعيمة ومدينة الشاحنات وسوق الحلال وشمالالمدينة الحرفية بمدينة اربد على طريق حكما - بيت راس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :