facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرئيس اللبناني: ترسيم الحدود سينتهي قريبا


06-07-2022 11:48 PM

عمون - قال الرئيس اللبناني، ميشال عون، إن مسألة ترسيم الحدود مع إسرائيل ستنتهي قريبا وأن النتائج ستكون إيجابية وفي مصلحة الطرفين، منوها أن الأمور لو لم تكن إيجابية لأوقفت بيروت التفاوض.

وأوضح عون في لقاء مع شبكة "أو تي في" اللبنانية، "ترسيم الحدود سينتهي قريبا، ليس هناك مدة طويلة لينتهي، الحل سيكون لمصلحة الجميع، نحن نرسم الحدود ويكون الطرفان راضيين عن الحل".

وتابع، "المدة قصيرة لنتوصل فيها إلى حل، وأعتقد صرنا على تفاهم مع الأمريكيين الذين يقومون بالوساطة مع إسرائيل"، مشيرا إلى وجود أجواء إيجابية في المفاوضات، حيث قال: "لو لم تكن الأجواء إيجابية لما كنا تابعنا عملية التفاوض".

على صعيد آخر، أكد عون أن الجولة التي أجراها وزير الطاقة والمياه وليد فياض بشأن الغاز والكهرباء، كانت إيجابية، موضحا في هذا الشأن، "المهمة هي إنهاء المعاملات اللازمة مع الأطراف التي تعطينا الغاز، وقد ذهب إلى مصر والعراق، وتحدث معهم، والحمد لله النتائج إيجابية".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :