facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب نبض الوطن يعقد ندوة عن سر استقرار الأردن وأمنه


20-07-2022 10:13 AM

عمون - عقد حزب نبض الوطن ندوة الثلاثاء، في قاعة بلدية اربد الكبرى عن سر استقرار الأردن وأمنه المميز في المنطقة .

وقال العميد الدكتور عديل الشرمان مدير إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام سابقًا، إن الاردن بلد الامن والامان حيث أن من أهم عوامل استقرار الأردن القيادة الهاشمية التي سعت وما زالت تسعى إلى البناء والتحديث .

واكد الشرمان على أن إشراك الشباب في مسيرة البناء والتحديث هي من أهم المحاور التي رسختها القيادة الهاشمية الحكيمة لبناء مستقبل الاردن وشعبه الطيب .

وقال مدير إدارة التنفيذ القضائي السابق علي العبابنة، لقد اصبح الاردن المثل والقدوة ومنبرًا للحرية والعدالة والديمقراطية، مشيرًا التعديلات الدستورية وتعديل قانون الأحزاب وقانون الانتخاب النيابية اكبر مثال على ترسيخ نهج التحديث والحرية وخارطة طريق لرسم المستقبل السياسي والاقتصادي للأردن .

وبدوره قال الدكتور ناظم عبابنة الأمين العام لحزب نبض وطن، إن نعمة الأمن والأمان الذي ينعم بها الاردن لم تاتِ عبثًا وانما بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة التي استمدت قوتها وثباتها من الشرعية الدينية والتاريخية .

وأشار العبابنة إلى أن الأسرة الهاشمية تنسب إلى هاشم جد النبي محمد صلى الله عليه وسلم من قبيلة قريش في مكة المكرمة، منوها الى أن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين رفض صفقة القرن حيث أن الجميع يتذكرون ذلك .

واشاد العبابنة، القيادة الهاشمية الحكيمة استطاعت أن تقود السفينة في بحر متلاطم من الأمواج لترسو على شاطئ الأمان ليصبح الاردن انموذجا يحتذى به على مستوى العالم باستقراره السياسي والاقتصادي والاجتماعي .

وأوضح دور الحكومة الرشيدة والجيش العربي المصطفوي واجهزتنا الأمنية ووعي المواطن في الالتفاف حول الراية الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين المفدى.

ومن جهته أشار الدكتور محمد عاشور رئيس المكتب الاستشاري في حزب نبض وطن، إلى أن استقطاب الطلبة الأشقاء والأجانب للدراسة في الجامعات الأردنية لم يأتِ ذلك عبثا وانما بفضل الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في الحفاظ على أمن وأمان الاردن .

وأدار الندوة واللقاء الشبابي بكل مهنية وحرفية العقيد المهندس المتقاعد محمد بني هاني من حزب نبض الوطن، وقدم الأمين العام لحزب نبض وطن دروعًا تكريمية للزميل اسماعيل فهد مفضي الحوري مدير الدائرة الثقافية في بلدية اربد الكبرى ورئيس بلدية اربد الكبرى نبيل الكوفحي تسلمه عنه السيد سلطان الكوفحي مدير دائرة العلاقات في بلدية اربد الكبرى، وكما تم تكريم الدكتور عديل الشرمان والدكتور علي عبابنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :