facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4.6 مليار دولار مكاسب بورصة قطر الأسبوع الماضي


29-07-2022 01:23 PM

عمون - حققت الأسهم القطرية مكاسب أسبوعية بلغت قيمتها 16.9 مليار ريال (4.6 مليار دولار).

وأشار تقرير التداولات الأسبوعية الصادر اليوم الجمعة عن بورصة قطر إلى ارتفاع القيمة السوقية للأسهم المدرجة في البورصة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي إلى مستوى 722.1 مليار ريال، مقارنة بمستواها خلال تعاملات الأسبوع قبل الماضي، حيث بلغت قيمتها 705.3 مليار ريال، مسجلة ارتفاعا بنسبة2.3 بالمئة.

وذكر التقرير أن بورصة قطر، سجلت تداولات أسبوعية للأسهم بقيمة 2.6 مليار ريال خلال الأسبوع الماضي من خلال تداول أكثر من 902.7 مليون سهم، وإبرام 87.6 ألف صفقة.

وشهد مؤشر بورصة قطر في تعاملات الأسبوع الجاري انتعاشا ملحوظا، ليكسر حاجز 13 ألف نقطة ويضيف لرصيده نحو 413 نقطة وبارتفاع نسبته 4.2 بالمئة، ليغلق مؤشر الأسهم في ختام تعاملات الأسبوع عند مستوى 13122 نقطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :