facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق الشوبك يشارك في حملة التبرع بالدم في مستشفى معان


31-07-2022 09:37 PM

عمون - قام اليوم الاحد، فريق الشوبك بالمشاركة في حملة التبرع بالدم في مستشفى معان الحكومي.

وشمل الفريق كل من: روان الدعاسين وراما الطورة وعلا الخشمان ونورسان الغنميين وينال الطورة وحلاوة العطاء.

وقام الفريق أيضا بتوزيع "اللبن" والماء على المتطوعين.

مبادرة "راسمو بسمة تاركو بصمة" التي شاركت في الحملة هي مبادرة تطوعية غير ربحية أنشأتها أمينة عليمات في محافظة الزرقاء لتمتد على مستوى المملكة.

وقالت مشرفة الفريق: إن المبادرة تبدأ بإيجاد الفرص التطوعية في مختلف القطاعات وإرشاد المتطوعين على كيفية المشاركة حسب اهتماماتهم لتعزيز دورهم في الأعمال التطوعية في مجتمعهم.

وقامت الأستاذة روان محمد الدعاسين بتشكيل فريق للمبادرة في الشوبك لتقديم الخدمات التطوعية وصناعة جيل مؤمن بأهمية العمل التطوعي وتطوير ثقافة العمل التطوعي لدى أبناء اللواء.

حيث أشارت أن أنشطة الفريق تستهدف جميع فئات المجتمع من الأطفال والشباب وكبار السن، ويقوم الفريق بتقديم النشاطات المختلفة من أنشطة ترفيهية للأطفال بالمدارس والروضات ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان، والمشاركة في أي أنشطة تقام في لواء الشوبك.

وتحدثت روان عن التنوع في أنشطة الفريق وأن عمل الفريق مستمر منذ أول نشاط بتاريخ 21-3-2022 بإسم "حكاية جدتي" لتعزيز وإظهار دور الجدات في حياتنا ، وحتى تاريخ 31-7-2022 في المشاركة بحملة التبرع بالدم في مستشفى معان الحكومي. وأشارت أن المبادرة تأسس في بداية عام 2022 وأنه لغاية هذه اللحظة قامت الأفرقة بأكثر من 100 نشاط على مستوى المحافظات جميعها.

وأضافت أنه تم توطينها بوزارة الشباب الفرع الخاص بانطلاقتها من الزرقاء وجميع أنشطة المحافظات مسهلة وميسرة.

ويستمر العطاء والتطوع في لواء الشوبك بجهود الفريق القوية التي لا تكل ولا تمل





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :