facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التيار الوطني يستعد لمؤتمره السنوي العام ويؤكد وقوفه مع الرؤية الملكية


02-08-2022 02:34 PM

عمون - اجتمع المجلس المركزي لحزب التيار الوطني يوم السبت 30 تموز 2022، في مقر الحزب برئاسة نائب الامين العام الدكتور حمدي مراد المفوض عن معالي الامين العام الدكتور صالح ارشيدات، ورئيس المجلس المركزي الدكتور احمد الحمايدة وبحضور واسع من قبل اعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المركزي للحزب.

وفي البداية تم قراءة الفاتحة على أرواح الزملاء الذين انتقلوا الى رحمته تعالى، ثم رحب نائب الأمين العام الدكتور حمدي مراد باعضاء المجلس المركزي المحترمين، والقى كلمته حول الاستعداد للمؤتمر العام السنوي وعدة شؤون خاصة بالمجلس والحزب، وتحدث عن دور الاحزاب الوطنية في الحياة السياسية وفي عملية صنع القرار والذي تجسد في قانوني الاحزاب والانتخاب الجديدين، مؤكدا وقوف الحزب مع الرؤية الملكية بضرورة مشاركة المرأة والشباب في العمل الحزبي.

وبدوره، وجه رئيس المجلس المركزي الدكتور أحمد الحمايدة الشكر للحضور لتلبيتهم الدعوة، وتحدث عن ضرورة رص الصفوف لانجاح المؤتمر العام وتطور المنظومة الحزبة لتأخذ دورها في تشكيل البرلمان وان القانونين سواء الانتخاب او الاحزاب الجديدين يستوجبان الهمة والتلاحم بين اعضاء الحزب.

وتناول الاستاذ قاسم البطوش مساعد رئيس المجلس المركزي عرض ميزانية عام 2021 ومناقشتها مع اعضاء المجلس، حيث تمت المصادقة عليها من قبل المجلس، بالاضافة الى تقديمه مقترحات تدعم عملية استقطاب اعضاء الحزب من جهة واعضاء جدد للحزب من جهة اخرى.

وأخيراً، تبادل معظم أعضاء المجلس المركزي الحوار والمداخلات والمشاركة حول كل محاور جدول الاجتماع والتي اثرت اهداف الاجتماع في كل النواحي المطلوبة لتعزيز نجاح المؤتمر العام السنوي الذي سينعقد بعد حوالي شهر من انعقاد هذا المجلس، ثم الانطلاقة الى استكمال متطلبات المرحلة الجديدة تلبية لقانوني الانتخاب والاجزاب الجديدين.

حفظ الله الاردن وطننا وملكا وشعبا وجيشا وأمنا .. اللهم آمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :