facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من هو "أبو راغب" الذي اغتالته اسرائيل في غارة جوية؟


07-08-2022 08:19 AM

عمون - أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح الأحد، عن استشهاد عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية خالد سعيد منصور جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء السبت، بمدينة رفح في قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس عبر تيلغرام: "بكل آيات الصمود والصبر والثبات، تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكري "سرايا القدس"، كوكبة الشهداء الأبرار الذين ارتقوا في عدوان صهيوني غاشم استهدف منطقة سكنية في مخيم يبنا بمدينة رفح وعلى رأسهم الشهيد خالد سعيد منصور "أبو الراغب" عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس، والشهيد زياد أحمد المدلل، والشهيد رأفت صالح شيخ العيد".

كما استشهد 5 فلسطينيين في رفح بينهم طفلة و3 سيدات جرى انتشالهم من تحت أنقاض الركام، بحسب سرايا القدس.

جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن مساء السبت، استهداف قيادي في حركة الجهاد الإسلامي جنوب قطاع غزة، بدون ورود تأكيد من الحركة، وذلك في اليوم الثاني من العدوان الإسرائيلي.

وتحدث الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عن استهداف خالد منصور في رفح قائد المنطقة الجنوبية في حركة الجهاد الإسلامي وأحد أبرز قادتها.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :