facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سقوط حمولة شاحنة على طريق سهل الدبة بإتجاه الزرقاء


07-08-2022 08:39 AM

عمون - تعاملت كوادر الدوريات الخارجية والاشغال العامة، مع حادث ‏سقوط حمولة (أتربة وحصمة) من احدى مركبات الشحن "قلاب" على طريق المفرق - الزرقاء ، تحديداً ما قبل محطة سهل الدبة بإتجاه الزرقاء،مما أدى إلى إعاقة للحركة المرورية والعمل جاري حالياً من قبل الدوريات الخارجية ومجموعات الأشغال لإزالة العوائق.

وادى تجمع الأتربة والحصى على الطريق المذكور الى تغطية حرم الشارع العام لمسافة تزيد عن 200 متر، مما يشكل خطرا على مستخدمي الطريق الذي يعتبر حيويا كونه يشهد حركة على مدار 24 ساعة .

وأفاد مندوب الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام صباح اليوم الأحد، أن العمل لا يزال جاريا منذ ساعات الفجر وحتى الآن لإزالة باقي أثر الأتربة على المسربين في المنطقة المذكورة، حيث تم ازالة الجزء الاكبر منها بواسطة آليات الاشغال مع وجود دوريات الأمن للدلالة والارشاد في الموقع.

وجددت الدوريات الخارجية، دعوتها الى السائقين بضرورة الحذر، المواطنين من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر؛ بسبب تشكل الغبار على الطرق خاصة في المناطق الشرقية والبادية، تزامنًا مع الظروف الجوية التي تشهدها بعض مناطق المملكة، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :