facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العبداللات يفتتح حفلات "صيف عمان" في المدرج الروماني


07-08-2022 02:20 PM

* يستعد لإقامة أقوى الحفلات في العقبة وإربد قبل الانطلاق إلى فلسطين ومصر والسعودية وأميركا

عمون - يفتتح "صوت الأردن" الفنان عمر العبداللات فعاليات "مهرجان صيف عمان" في الساعة الثامنة ونصف من مساء يوم الخميس المقبل 11 آب، بحفل يحييه في المدرج الروماني وسط العاصمة عمان.

وينتظر أن يلاقي الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، بالنظر للشعبية العالية التي يتمتع بها العبداللات بين الجمهور الأردني، الذي يتابعه ويحفظ أغانيه عن ظهر قلب.

وسيقدم العبداللات خلال الحفل برنامجاً غنائياً من أجمل أغنياته والأكثر شعبية بين الجمهور ذات الألوان الموسيقية الغنائية المتنوعة، والذي سيقدمهم بعرضه المباشر على أنغام فرقته الموسيقية.

وتستعد مدينة العقبة لإستقبال أضخم وأكبر الحفلات الفنية يحييها صوت الأردن الفنان عمر العبداللات في ساحة الثورة العربية الكبرى بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 19/8/2022، حيث تم الاستعداد والترتبيب والتنسيق لانجاح هذا الحفل منذ فترة كبيرة، ومن المتوقع أن يكون الحضور جماهيريا غير مسبوق في حفلات العقبة.

وبمناسبة إختيار "إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022" يستعد صوت الأردن لإحياء حفل فني كبير مساء يوم الخميس 25/8/2022 في مدينة الحسن الرياضية في إربد.

ويضرب الجمهور الفلسطيني موعداً مع الفنان عمر العبداللات بالحفل الكبير الذي سيحييه مساء يوم الجمعة 26/8/2022 بمدينة رام الله بفلسطين على مسرح "جامعة بير زيت" بتنظيم من شركة "ستورفايبر".

وفي سياق متصل، يغادر العبداللات بعدها في جولة خارجية يحيي خلالها مجموعة من الحفلات والنشاطات الفنية في كل من مصر والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :