facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقيب المهندسين: تعديلات على قانون النقابة ونظام التقاعد


07-08-2022 06:09 PM

عمون - أكد رئيس اتحاد المهندسين العرب نقيب المهندسين الأردنيين، أحمد سمارة الزعبي، أن النقابة مقدمة على جملة تعديلات تشريعية بقانونها ونظامي صندوق التقاعد وممارسة المهنة.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته لجنتا المهندسين الشباب والاجتماعية أمس في حديقة المهندس في الزرقاء بمناسبة أداء أكثر من 200 مهندس ومهندسة القسم القانوني، وحضره رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري، وأعضاء مجلس النقابة الدكتور علي الخوالدة والمهندس معتز الشوارب ومدير فرع الزرقاء المهندس إبراهيم غيظان وعدد من رؤساء البلديات وممثلون عن المؤسسات الهندسية والمجتمع المحلي.

وأشار إلى أن النقابة لديها مركز تدريب معتمد من اتحاد المهندسين العرب والعديد من المنظمات العربية والدولية، ولديها الآن أكاديمية ومنصة تدريبية يتوفر عليها 6500 مساق تدريبي.

وأضاف أن نقابة المهندسين لديها برامج تدريبية مهمة، إذ تقوم بتدريب نحو 4 آلاف مهندس سنويا، مشيرا إلى أن سلطة النقابة تقتصر على المكاتب الهندسية والمقاولين.
وكان رئيس مجلس النقابة فرع الزرقاء، الدكتور خالد البلوي، تحدث في مستهل الحفل، عن إنجازات مجلس الفرع منذ استلام مهامه في الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي كافة، والعمل على إبرام الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لخدمة الزملاء والمهنة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :