facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة نيابية لمناقشة معدل قانون المحكمة الدستورية لسنة 2022


08-08-2022 08:07 AM

عمون - يعقد مجلس النواب اليوم الاثنين، جلسة مناقشة جدول اعمال الجلسة الرابعة والمتضمن قـــــرار اللجنة القانونية رقم (8) تاريخ 3/ 8/ 2022 والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون المحكمة الدستورية لسنة 2022.

وتجتمع لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية لمناقشة مشروع تنظيم البيئة الاستثمارية لسنة 2022 مع عدد من المستثمرين الاردنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية عبر تقنية زووم.

ويأتي مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية لسنة 2022م؛ بهدف تعزيز تنافسية الاقتصاد الأردني وقدرته على جذب الاستثمار، وتطوير التشريعات المرتبطة بتنظيم بيئة الاستثمار في المملكة.

كما يهدف مشروع القانون إلى الحدِّ من الإجراءات التي تعيق ممارسة الأعمال والأنشطة الاقتصاديَّة وجهود جذب الاستثمارات، وتُحدُّ من تنافسيَّة الاقتصاد بما يتناسب مع سياسة الحكومة في تنظيم رحلة المستثمر في المملكة.

ويسهم مشروع القانون في تشجيع الاستثمار في المملكة، من خلال تحديد المبادئ التي ترتكز عليها السياسة العامَّة للاستثمار، وتحديد حقوق المستثمرين وامتيازاتهم وواجباتهم، ومعاملتهم بعدالة وإنصاف وشفافيَّة، بما يتَّفق ومبدأ سيادة القانون والمعايير والممارسات الدوليَّة.

وكما تجتمع لجنة الطاقة والثروة المعدنية لمناقشة اسعار المشتقات النفطية في المملكة.

وبدورها تجتمع لجنة فلسطين النيابية للحديث حول اقتحامات المسجد الاقصى المبارك وآخر التطورات في قطاع غزة، كما تجتمع كتلة الشعب النيابية لمناقشة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :