facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ملكة جمال تتعرّض للتنمّر بسبب زيادة وزنها .. هكذا كان ردّها!


08-08-2022 01:11 PM

عمون - أثارت ملكة جمال الكون 2021 الهندية هارناز ساندو، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انهيارها على أثر تعرّضها للتنمر بسبب زيادة وزنها.

وفي مقابلة أجرتها مع مجلة "بيبول"، تحدثت ساندرو عن التجربة التي عاشتها شارحةً: “لقد تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني. وكان الأمر مزعجاً وصُدمت من ردة فعل العالم حيال هذا الموضوع”.

وأضافت: الأمر لا يتعلّق بمظهر الشخص، بل بصفاته الداخلية وطريقة تعامله مع الآخرين.

واعترفت ساندو أنّها انهارت بالبكاء في العديد من المرّات بسبب التعليقات الجارحة التي قرأتها.

وشرحت أنها اتبعت في فترة المسابقات حميّة صارمة ومارست الرياضة بكثرة لتتمكن من الفوز: “عد فوزي، كان لديّ حوالي الشهر للاسترخاء. وخلال تلك الفترة لم أمارس الرياضة. كنت فقط آكل وأستمتع بوقتي مع عائلتي. لم أدرك أن ذلك سيظهر عليّ.

وأوضحت: لا أحد منّا مثالياً. يجب أن نفهم أنّه في لحظة ما علينا أن نتقبّل شوائبنا وعندها سنتمكن من التغلب على كل مشاكلنا.

(العراب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :