facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس جامعة مؤتة يوجه رسالة تهنئة للخريجين


08-08-2022 11:09 PM

عمون - وجه رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان للخريجين رسالة تهنئة للخريجين بمناسبة بدء مراسم تخريج الفوج الثالث والثلاثون والذي سيبدأ الثلاثاء.

وقال عوجان في رسالته، " أكتب لكم والسعادة تغمرني بتخرجكم في جامعتكم مؤتة، وقد نلتم الدرجات العلمية المختلفة بعد أن أمضيتم في جامعتكم سنوات تلقيتم خلالها ما ينفعكم ويعود على مجتمعكم ووطنكم بالخير والبركة، فأنتم الآن بناة المستقبل الواعد الذي ستحققون فيه طموحاتكم وأحلامكم بإذن الله تعالى".

وأضاف، "أعلم جيداً أن خلفكم آباء وأمهات سهروا وتحملوا الكثير من أجلكم، فلهم مني كل التقدير والاحترام على ما تحملوا من مصاعب كثيرة حتى وصلتم ونلتم ثمرة جهدكم بتخرجكم هذا".

وتاليا نص الرسالة:

أبنائي وبناتي الخريجين والخريجات:

أكتب لكم والسعادة تغمرني بتخرجكم في جامعتكم مؤتة، وقد نلتم الدرجات العلمية المختلفة بعد أن أمضيتم في جامعتكم سنوات تلقيتم خلالها ما ينفعكم ويعود على مجتمعكم ووطنكم بالخير والبركة، فأنتم الآن بناة المستقبل الواعد الذي ستحققون فيه طموحاتكم وأحلامكم -بإذن الله تعالى-
أبنائي وبناتي الخريجين :

أعلم جيداً أن خلفكم آباء وأمهات سهروا وتحملوا الكثير من أجلكم، فلهم مني كل التقدير والاحترام على ما تحملوا من مصاعب كثيرة حتى وصلتم ونلتم ثمرة جهدكم بتخرجكم هذا.

إن أسرة جامعة مؤتة وهي تودعكم بمشاعر الحب والفرح، لتستشعر السعادة فيكم وقد تسلحتم وتزودتم بخير زاد، وتلقيتم علومكم على أيدي أساتذة وعلماء وكوادر إدارية لم يبخلوا بجهد في تعليمكم وتقديم كل ما تحتاجونه من علوم ومعرفة وخدمات أكاديمية وإدارية، فلهم منا ومنكم كل الشكر والتقدير، آملين أن تكون فرحتنا بكم أكبر وأنتم تصنعون مستقبلكم ومستقبل وطنكم بحس صادق وإيمان كامل. هنيئاً لكم تخرجكم، وهنيئاً لذويكم ولجامعتكم ولوطنكم بداية خطواتكم في الحياة العملية، ووفقكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم في ظل راعي مسيرة الخير والبناء صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم يحفظه الله ويرعاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :