facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نائب الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة في مديرية الأمن العام


09-08-2022 05:20 PM

عمون - زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، قيادة الشرطة الخاصة في مديرية الأمن العام.

واطلع سمو ولي العهد، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على جاهزية منتسبي القيادة، وأهم المعدات والآليات المستخدمة.

واستمع سموه إلى إيجاز من قائد الشرطة الخاصة عن أبرز المهام والواجبات المنوطة بها، والخطط والبرامج التدريبية الهادفة لتعزيز قدرات العاملين فيها.

وأشاد سمو ولي العهد بكفاءة وحرفية وتطور الشرطة الخاصة، معربا عن ثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بمنتسبي مديرية الأمن العام، وتقديره لدورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره.

من جانبه، بين اللواء الركن الحواتمة أن مديرية الأمن العام تنفذ المهام الموكلة لها وفق الاختصاص، وبتنسيق أسهم في رفع مستويات الأداء، مؤكدا الحرص على الحفاظ على كفاءة قيادة الشرطة الخاصة والارتقاء بأداء منتسبيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :