facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حوارية باليرموك حول المشاركة السياسية لطلبة الجامعة في الاحزاب


09-08-2022 10:06 PM

عمون - نظمت كلية الآداب في جامعة اليرموك ندوة حوارية بعنوان " المشاركة السياسية لطلبة الجامعة في الأحزاب " ضمن فعاليات برنامج صيف الشباب 2022، برعاية عميد الكلية الدكتور موسى ربابعة.

وتحدث الدكتور ايمن هياجنة والدكتور عارف بني حمد من قسم العلوم السياسية، حول ضرورة تفعيل المشاركة السياسية والحزبية للشباب، وتمكينهم القيام بدورهم في الحياة العامة والمساهمة في بناء المستقبل الأفضل للأردن والأردنيين، والسير بالأردن قدما نحو المزيد من التنمية والتطوير في كافة المجالات، مشددين على أن جلالة الملك هو الضامن للمشاركة السياسية للشباب بعيدا عن أي معيقات أو تحديات.

وأشارا إلى ضرورة إطلاع الطلبة والشباب على التعديلات الدستورية الأخيرة وقانون الأحزاب المعمول به حاليا، والتي تؤكد وبشكل جلي رغبة القيادة الهاشمية الحكيمة بتفعيل مشاركة الشباب في الحياة السياسية ووجود أحزاب وطنية قوية تسعى لإعلاء مصلحة الوطن والمواطن.

وأكدا ضرورة إدراك الشباب أن مستقبلهم ودورهم المحوري في تنمية أنفسهم ومجتمعاتهم لن يتحقق طالما بقوا صامتين غير آبهين بالدور الملقى على عاتقهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :