facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأراضي الفلسطينية المحتلة بدلا من "اسرائيل" في موقع بيع رزمات مونديال قطر


10-08-2022 01:47 PM

عمون - تجاهل اتحاد كرة القدم العالمي "الفيفا" وضع إسم إسرائيل بالموقع المخصص لبيع رزمات الاستضافة لمونديال قطر 2022، التي ستنطلق في قطر خلال شهر تشرين ثاني/نوفمبر القادم، حيث أن الخيار المتاح الوحيد في قائمة الصفحة هو "الأراضي الفلسطينية المحتلة"، حسب موقع "واينت" العبري.

وذكر الموقع أن الحديث هنا عن صفحة خاصة في الموقع الرسمي للفيفا، اتحاد كرة القدم العالمي، لدى الدخول الى موقع اللجنة المنظمة، والذي على ما يبدو تم بناؤه من قبل القطريين، تستعرض الامكانية لشراء رزمات، امكانية تحديد موقع وكالة المبيعات الأقرب لموقع المشتري، والتي تحدد حسب الدولة، وعند الدخول الى آسيا والشرق الأوسط يتم استعراض كافة الدول، باستثناء إسرائيل، حيث يعثر كل من يبحث بين أسماء البلدان "الأراضي الفلسطينية المحتلة".

ويدور الحديث هنا عن صاحب امتياز حصري للجنة المنظمة، في الموقع الذي يبيع رزمات الاستضافة كتب "فيفا عينتنا كمالكين للحقوق الحصرية لبرنامج الاستضافة الرسمي".

رجال أعمال إسرائيليون دخلوا الموقع وأعربوا عن استيائهم وقالوا لـ"واينت" إن :"هذا وصمة عار كبيرة، تم اختيار قطر لاستضافة الألعاب ويجب عليهم أن يتعاملوا بصورة متساوية مع دول العالم، إنه لمن غير الممكن في موقع "فيفا" أن يتم إخفاء اسم اسرائيل عن كل العالم".

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :