facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الضمان توفر محطة توعوية في مهرجان الفحيص


10-08-2022 10:23 PM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن توفيرها محطة توعوية (نافذة) لها في مدينة الفحيص ضمن فعاليات مهرجان الفحيص الذي انطلقت فعالياته اليوم في دورته الثلاثين تحت اسم "الأردن تاريخ وحضارة" لتقديم خدماتها للمواطنين وجمهورها وذلك خلال فترة المهرجان.

وأفادت المؤسسة في بيان صحفي أنها ستستقبل المواطنين وجمهورها يومياً اعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى انتهاء فترة المهرجان في السابع عشر من آب الحالي، وذلك من الساعة السادسة ولغاية الساعة الحادية عشرة مساء، مضيفةً أن هذا الإجراء يأتي ضمن مبادرتها أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان،.

وأوضحت أن المبادرة قائمة على التشارك مع كافة المؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة لنشر ثقافة الضمان بالمجتمع وإيصال رسالتها التأمينية إلى كافة شرائح المجتمع وتحقيق استفادتهم من كافة المنافع التي تقدمها مؤسسة الضمان الاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :