facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هاشم: مهرجان صيف عمان مجاني ويهدف لنشر الوعي والثقافة


12-08-2022 11:22 AM

عمون - قال المدير التنفيذي للاتصال، في امانة عمان الكبرى، المهندس إبراهيم هاشم، إن الأمانة تقدم مهرجان صيف عمان سنويا للجمهور الأردني، مؤكدًا أن أهم أهداف المهرجان هو إيجاد مقصد سياحي إضافي لكونه يقام في الصيف.

وأضاف في مقابلة له عبر برنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميلان حازم رحاحلة، ورندا كرادشة، أن المهرجان يركز على الأطفال حيث أن المهرجان يتكون من المسرح الرئيسي الذي يقام عليه الفعاليات الرئيسة ومسرح الأطفال الذي يقام عليه المواد الثقافية للأطفال، بالإضافة إلى منطقة خاصة لألعاب الأطفال تضم العديد من الفعاليات الترفيهية، مبينا أنه تم إضافة السينما الخارجية للأطفال العام الحالي.

وشدد على أن هدف الأمانة هو إضافة مادة جديدة للمواطن وذلك لكون المواد التي تقدم في المهرجان تستهدف نشر الوعي والثقافة بين المواطنين، مشيرا إلى أن ما يميز صيف عمان هو انه يقام للعائلات وبشكل مجاني، والاطلاق من المدرج الروماني.

وبين أن الوان المهرجان اشتقت من زهرة السوسنة والوان الصيف التي يحبها الأطفال، فيما كان الشعر "يا هلا بضيوفنا" للترحيب بضيوف الأردن.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن برامج المهرجان متنوعة حيث أقيم في اطلاق المهرجان الذي ابتدأ يوم امس بالسلام الملكي من خلال موسيقيات القوات المسلحة، ومن ثم عرض لفرقة شعبية وعرض اخر درامي استعرض تاريخ الأردن وتضحيات الهاشمين خلال مسيرة بناء الأردن ومسك الختام كان الفنان الأردني عمر العبدالات.

ودعا المواطنين إلى المشاركة بفعاليات المهرجان المجاني، لافتا إلى أن برنامج الفعاليات موجودة على موقع الأمانة ومنصاتها.

وعبر عن شكره لجهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على النظام خلال المهرجان، ولجميع شركاء الأمانة ولكوادرها العاملة في المهرجان للجهود التي بذلت لإنجاح المهرجان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :