facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن مستقبل رونالدو


13-08-2022 03:32 PM

عمون - تحدث الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد عن مستقبل لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التقارير العالمية التي أشارت إلى رغبته في الرحيل.

وقال مدرب اليونايتد في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، رداً على سؤال موجه له: "رونالدو لم يقل إنه يرغب في الرحيل".

وأشار تين هاغ إلى أنه يتعامل مع اللاعبين المتوفرين لديه، مشيراً إلى أنه يخطط للموسم في وجود رونالدو، وأكد أن اللاعب البرتغالي يستعد بدنياً للعودة إلى المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وأتم تين هاغ تصريحاته، قائلاً: "لابد أن يصل رونالدو إلى مستويات اللياقة البدنية المناسبة، حتى يتمكن من القيام بالدور الذي نتوقعه منه هذا الموسم".

ولم يشارك رونالدو أساسياً في مباراة برايتون بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بهزيمة الشياطين الحُمر بهدفين مقابل هدف، بسبب عدم الجاهزية الفنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :