facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القوات الروسية تسيطر على "بيسكي" بدونيتسك وتدمر راجمة هيمارس


13-08-2022 06:19 PM

عمون - أعلنت وزارة الدفاع الروسية السيطرة على بلدة بيسكي في مقاطعة دونيتسك، شرقي أوكرانيا، وتدمير راجمة صواريخ أميركية الصنع من طراز "هيمارس".

تفصيلا، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف، إن بلدة بيسكي، التي تعتبر من أقوى معاقل القوات الأوكرانية في إقليم دونباس قد باتت تحت سيطرة القوات الروسية وقوات الانفصاليين الموالية لها.

وأضاف المتحدث أن القوات الروسية دمرت بطارية صواريخ من نظام "هيمارس" أميركية الصنع بالقرب من منطقة كراماتورسك الأوكرانية.

كما أعلن الجيش الروسي، شن قواته ضربات جوية وصاروخية، أدت إلى مقتل أكثر من 70 عسكريا أوكرانيا، وإصابة 300 آخرين في منطقة خاركيف، خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية.

كما كشف بيان للجيش الروسي، عن استهداف ما يصل إلى 270 من العسكريين الأوكرانيين، إضافة إلى تدمير 22 قطعة من المعدات العسكرية والقضاء على سريتين كاملتين من لواء ميكانيكي، في مناطق متفرقة من دونيتسك، إضافة إلى تدمير مروحيتين أوكرانيتين من طراز مي 24 في مقاطعة نيكولايف.

وقالت مصادر أوكرانية، إن القوات الروسية قصفت مدينة كراماتورسك شرق البلاد في محاولة للسيطرة عليها.

كما أقرت وزارة الدفاع الأوكرانية بتحقيق القوات الروسية نجاحات جزئية في اتجاه باخموت، على الطريق نحو كراماتورسك، حيث يحاول الجيش الروسي الحصول على موطئ قدم.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :