facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يقتحم سلوان بحثاً عن منفذ عملية القدس


14-08-2022 08:22 AM

عمون - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، حي سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، شرقي مدينة القدس المحتلة، بحثاً عن منفذ عملية إطلاق النار التي أدت لإصابة 7 مستوطنين بينهم 2 بحالة خطيرة.

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال نشرت المئات من عناصرها في انحاء المدينة المقدسة ونصبت العديد من الحواجز وتوقف المركبات وتفتشها.

وأضافت أن الجنود اقتحموا عشرات المنازل وعبثوا بمحتوياتها واعتقلوا عدداً من المواطنين.

وأوضحت أن قوات الاحتلال عرقلت الصحفيين من تغطية الأحداث في سلوان من خلال منعهم من الوصول إليها أو إلى مكان حدوث عملية إطلاق النار، واحتجزت الصحفي رجائي الخطيب بالقرب من باب المغاربة ومنعته من التصوير واحتجزت بطاقة هويته الشخصية.

وأفادت، أن قوات الاحتلال اعتقلت المرابطة المقدسية أسماء الشيوخي ونجلها الأسير المحرر كريم الشيوخي من بلدة سلوان.

كما اعتقلت الشاب ماهر سرحان، نجل الشهيد سامر سرحان خلال اقتحام بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وكانت دعوات انطلقت لأهالي بلدة سلوان للخروج من منازلهم والتكبير على النوافذ ومن فوق الأسطح، لتشتيت انتباه قوات الاحتلال التي تبحث عن منفذ العملية، وأطلق شبان المفرقعات في أكثر من منطقة.

"صفا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :