facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دلال أبو أمنة تلوح فخرًا بالعلم الاردني


14-08-2022 05:50 PM

عمون - وسط تفاعل الجماهير في مهرجان الفحيص غنت الفنانة الفلسطينية دلال أبو أمنة للأردن ابتهاجا، مازجة الصوت الفلسطيني الأصيل الذي يتغنى بصمود شعبه في الأراضي المحتلة مع وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني في حمل القضية العربية الأولى..

أبو أمنة لوحت بالعلم الأردني فخرا، خلال غنائها "هاي دار العز واحنا رجالها"، حاملة رسالة من الفحيص إلى كافة مدن الأردن، أن عمّان والقدس شقيقتان لا تفصلهما حدود..

رفرف العلم الأردني بيدها عاليا، ووضعته وسط حماسة مع الأغنية في مكان تراه لائقا لتتابع اغنيتها وتعطي اشارتها بيدها للفرقة التي تتفاعل مع اشارات الفنانة مباشرة..

0 views, 11 likes, 1 loves, 14 comments, 0 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: دلال أبو أمنة تلوح فخرًا بالعلم الاردني

Posted by ‎دلال أبو أمنة تلوح فخرًا بالعلم الاردني | دلال أبو أمنة تلوح فخرًا بالعلم الاردني | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :