facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام معسكر الكشافة والمرشدات في البلقاء


18-08-2022 09:16 PM

عمون - اختتمت في مركز شابات الصوانية اليوم الخميس فعاليات برنامج معسكر الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2022.

وأكدت رئيسة مركز شابات الصوانية محاسن أبو تايه، أن إدارة المركز تسعى إلى تنشيط اللجان الشبابية المختلفة في المركز من خلال مشاركة اللجنة الكشفية و الإرشادية واللجنة التطوعية في تنفيذ فعاليات البرنامج لما لها من دور فاعل في المركز وتزويدهم بالمهارات والمعارف المختلفة لإدارة مثل هذه الفعاليات.

و قالت أن فعاليات برنامج المعسكر تتضمن محاضرات توعوية و أعمال تطوعية وورش عمل حول الحركة الكشفية ومبادئها ومراحلها و أهميتها ودورها في صقل شخصية الشباب والأهداف التربوية للكشافة، و صيحات وأناشيد وألعاب كشفية ومسابقات ثقافية متنوعة .

ويهدف المعسكر إلى التعريف بدور الحركة الكشفية في تنمية المجتمعات والأوطان وغرس حب العمل التطوعي لدى الشباب وتجذير قيم العمل التطوعي ودعم وتبني الأعمال التطوعية الشبابية والمجتمعية الخلاقة والجديدة والأفكار الابداعية وجعلها حيز التنفيذ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :