facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هاتف HUAWEI nova Y90 .. أحدث هاتف هواوي متوفر حاليًا في الأردن


18-09-2022 12:03 PM

عمون - مهما كان هاتفك جميلًا، خفيفًا، بشاشة عرض كبيرة، وميزات كثيرة؛ ستبقى أهم ميزة هي قوة البطارية وقدرتها وسعتها، وذلك لتستطيع القيام بجميع أعمالك بكل ثقة، والاستمتاع باقتناء هاتفك لأطول مدة ممكنة بلا أي مشاكل. ولأن هواوي تعلم تمامًا أدق احتياجاتك ورغباتك، فقد قامت مؤخرًا بإطلاق هاتف HUAWEI nova Y90 الذي يمتاز بعدة مزايا تجعلك ترغب باقتنائه، ومن أهمها عمر بطارية محسّن مع قدرة 5000 ميللي أمبير، وشاشة عرض كاملة سلسة بدون حواف بقياس 6.7 بوصة، لتستمتع بمشاهدة كل ما تحب على هاتفك. والميزة التي ستحبها بكل تأكيد، خاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، وسعة تخزين كبيرة مُحدثة تبلغ 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل تدعم مزايا مبتكرة مثل الوضع الليلي الفائق وتقنية تصوير الفيديو الأمامي والخلفي الثنائي والتصوير الفوتوغرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي.

عمر بطارية أطول = استخدام أفضل

عندما تكون بطارية الهاتف قوية وتمتاز بعمر طويل، بالتأكيد ستكون النتيجة الاستمتاع بهاتفك لدرجة قصوى وتوفير شراء هاتف جديد خلال مدة قصيرة. يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 ببطارية من نوع ليثيوم بوليمرغير قابلة للإزالة، بقدرة 5000 مللي أمبير، وعمر بطارية طويل نسبيًا، ما يجعل بطارية هاتف HUAWEI nova Y90 الأقوى في الساحة حاليًا. وستتمكن مع هذه البطارية القوية من مشاهدة أعمالك الدرامية المفضلة، ولعب الألعاب الإلكترونية التي تحبها بكل ثقة وسلاسة، وبلا أي قلق حول عمر البطارية وتأثير الاستهلاك المكثف عليها.

بطارية أقوى = شحن أسرع

مع تسارع وتيرة الحياة، وعيشنا في عصر السرعة والمرونة أصبحت الحاجة لشحن هواتفنا بسرعة مطلبًا أساسيًا. مع هاتف HUAWEI nova Y90 ستتمكن من شحن البطارية خلال دقائق بفضل خاصية الشحن فائق السرعة المستقر والآمن بقوة 40 واط، كما تمنحك البطارية القوية ميزة استخدام الهاتف واللعب لمدة 2.3 ساعة بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط. استعد للاستمتاع بالحياة لأقصى درجة مع هذا الهاتف الذكي والمميز.

بطارية بقدرات عالية = صحة بطارية أفضل

صحة البطارية واكتشاف حالتها وقوتها باستمرار شيء مهم، ولتحافظ هواوي على كفاءة وهيمنة بطاريتها القوية في جهاز HUAWEI nova Y90 فإنها توفّر للمستخدمين تقنية مساعدة للحفاظ على صحة البطارية وتحديد حالتها، وتذكير المستخدمين دوريًا باتخاذ الإجراءات السريعة في الوقت المناسب وقبل حدوث أي مشاكل. ويمتاز الهاتف بثماني طبقات من الحماية خلال الشحن السريع وثلاث عشرة طبقة من الحماية خلال الشحن العادي، وطبقة حماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB، مما يجعل الشحن أمرًا سهلًا ومرنًا بلا أي عناء.

شاشة HUAWEI Edgeless FullView = مجال رؤية أوسع

 يتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة؛ حيث يتيح لك عرض المحتوى الخاص بك على نطاق أوسع. وتمنحك الحواف فائقة النحافة نسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 94%، إلى جانب معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، لتحصل على تجربةٍ غامرة وأكثر سلاسة - وخاصة عند اللعب. وإضافة إلى ذلك، ولتوفير تجربة قراءة مريحة، تدعم شاشة الهاتف ميزات مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لزيادة تحسين تجربة مشاهدة المستخدمين.

مساحة تخزين كبيرة = متعة أكبر

نظرًا لأن هاتف HUAWEI nova Y90 يأتي بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ويتوفر بنسختيْن هما 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مساحة تخزين واسعة لتطبيقاتهم أو ألعابهم أو ملفاتهم المفضلة للعمل والدراسة.

كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل = التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو

تم تجهيز HUAWEI nova Y90 بكاميرا رئيسية ذات دقة عالية تبلغ 50 ميجابكسل للسماح للمستخدمين بالتقاط مختلف التفاصيل في الصور. وهناك أيضًا كاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. ويتمتع الهاتف الذكي بقدرات تصوير ليلي ممتازة بفضل الأداء القوي للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل. وتعمل تقنية الوضع الليلي الفائق على التقاط صور ليلية ساطعة وواضحة، مما يوفر جودة صور أعلى والتقاط المزيد من التفاصيل.

يتميز الهاتف بخاصية AI Snapshot للتصوير الفوتوغرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحليل المشهد بذكاء وتحديد بُعد الأهداف والأشياء المتحركة أمام الكاميرا في الوقت الفعلي. وتقوم الخوارزمية المتقدمة بضبط سرعة غالق العدسة بشكل تكيّفي وتلتقط لقطات سريعة الحركة على الفور. علاوةً على ذلك، يتميز الهاتف بتقنية تصوير الفيديو الأمامي/ الخلفي المستمر والتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية. ويأتي أيضًا مع مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو المضمنة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

متجر تطبيقات AppGallery = استخدام آمن وسهل

يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن في هاتف HUAWEI nova Y90؛ حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة بين مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة، واستكشافها، وإيجادها، وتنزيلها.

يتوفر الهاتف الجديد في الأردن حاليًا بسعر يبدأ من 169 دينارًا، مع هدية مجانية عبارة عن 6 أشهر ضمان هواوي لحماية الشاشة في حال ضرر الجهاز الذكي، ويمكن اقتناؤه من خلال متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/snqa، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :