facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس نقابة الصحفيين يقرر حل وإعادة تشكيل لجانه الداخلية


21-09-2022 08:01 PM

عمون - قرر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين خلال اجتماع له برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور أعضاء المجلس حل جميع لجان المجلس الداخلية اعتبارا من تاريخ 22/10/2033 وذلك انسجاما مع قراره ان يعاد تشكيل اللجان بعد مرور عام على بدء دورة المجلس.

كما قرر المجلس الإعلان للزملاء أعضاء الهيئة العامة الراغبين للمشاركة في اللجان إلى التقدم خطيا لإدارة النقابة يحدد اللجنة التي يريد الزميل الانضمام اليها، وذلك اعتبارا من الأحد مطلع الأسبوع المقبل الموافق 25/9/2022 ولمدة أسبوعين.

كما ناقش المجلس موضوع التأمين الصحي بكافة تفاصيله حيث استمع من مدقق نقابة المهندسين باسل أبو سنينة إلى بعض الملاحظات التي تخدم وتحسن جودة التأمين بما يحافظ على مصالح النقابة والزملاء المشتركين.

كما قرر المجلس إحالة الطعون والملاحظات الواردة من الزملاء أعضاء الهيئة العامة المتعلقة بنتائج جائزة الحسين للإبداع الصحفي إلى لجنة الجائزة للنظر فيها والرد خطيا عليها وحسب الأصول.

وقال النقيب الزميل السعايدة ان حل اللجان جاء بناء على قرار مدة تشكيلها لعام واحد فقط من أجل إعادة التقييم وتفعيل اللجان لمساندة المجلس في أداء مهامه على اكمل وجه وتنفيذ الخطط والبرامج بما يخدم الهيئة العامة داعيا الزملاء مَمن لديهم الرغبة لممارسة العمل النقابي والمهني من خلال لجان المجلس التقدم بطلبات لدى المجلس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :