facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بدء فعاليات المؤتمر الدولي الأول لأشعة الجهاز العضلي والحركي


22-09-2022 03:20 PM

عمون - بدأت في عمان، اليوم الخميس، أعمال المؤتمر الدولي الأول لأشعة الجهاز العضلي والحركي، والذي ينظمه مركز الحسين للسرطان، بالتعاون مع الجمعية الأوروبية لأشعة الجهاز العضلي والحركي.

وتحدث في المؤتمر الذي يستمر ليومين، ثلة من الأطباء الأوروبيين المتخصصين في تصوير الجهاز العضلي والحركي، والعديد من الأطباء المشاركين من مختلف الدول العربية.

وقال مدير عام مركز الحسين للسرطان، الدكتور عاصم منصور، إن المؤتمر يعد الأول من نوعه، ويقام خارج القارة الأوروبية حيث جرى اختيار الأردن لإقامة هذا الحدث العلمي الكبير، والذي يعد فرصة لتبادل الخبرات الطبية بين الأطباء المحاضرين والمشاركين من مختلف الدول.

وأكد أهمية الأشعة التشخيصية التي تعد ركيزة أساسية في أية منشأة تعنى بالرعاية الطبية، إذ أن التشخيص السليم يسهم في الكشف المبكر عن كثير من الأمراض، كما أنه يساعد الأطباء على اتخاذ القرار الصائب لعلاج المرضى.

بدوره، أوضح رئيس المؤتمر، الدكتور عمر البطوش، استشاري الأشعة التشخيصية، أن المؤتمر تناول مواضيع مختلفة في تصوير الجهاز العضلي والحركي، واستهدف أطباء الأشعة والعظام، ويهدف لزيادة الوعي بأهمية الأشعة التشخيصية في الكشف عن إصابات الرياضيين، وأورام الجهاز العضلي و الحركي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :