facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تخريج دورة مهارات قيادية في اليرموك


22-09-2022 07:36 PM

عمون - احتفلت جامعة اليرموك، الخميس، بتخريج دورة المهارات القيادية للعاملين في الجامعة، والتي عقدها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية، وشارك فيها 66 موظفًا إداريا من مختلف الوظائف الإشرافية في الجامعة.

وقال نائب رئيس الجامعة، الدكتور رياض المومني، إن عقد مثل هذه الدورات، يأتي حرصًا من جامعة اليرموك على الاستثمار برأس المال البشري، كبوابة لتأهيل العاملين للمواقع الإدارية المتقدمة والوظائف الإشرافية.

وأضاف أن مثل هذه الدورات تسعى لإكساب هؤلاء الموظفين للمهارات الإدارية اللازمة لضمان الكفاءة والفاعلية الكفيلة بتحقيق أهداف ورسالة الجامعة المتمثلة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأشار مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، الدكتور عبد الباسط عثامنة، إلى الدور الذي يقوم به المركز في تنفيذ البرامج التدريبية لموظفي الجامعة، بالتعاون والتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

وأكد أن المركز سيواصل وبشكل دوري عقد مثل هذه الدورات التي يحتاجها موظفو الجامعة في مختلف التخصصات الوظيفية، مبينًا أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة متصلة من الأنشطة التدريبية المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :