facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اعلان القائمة الأولية لمنتخب الشابات المشارك ببطولة غرب آسيا


26-09-2022 09:04 AM

عمون - أعلن المنتخب الوطني النسوي للشابات تحت سن 20 لكرة القدم، قائمته الأولية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشابات 2022، والتي تقام في لبنان خلال الفترة من 17 حتى 26 تشرين الأول المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه الأول، أمس الأحد، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب خالد نمر، وبحضور قائمة اللاعبات الأولية التي تضم: سارة الطميزي، زارا الرواشدة، مرح عباس، كندا التيت، راما أبو السندس، عليا حسن، رنيم الداود، صوفيا حداد، أفنان حماد، مايا عويسات، تولين الشويات، رانية سلامة، لمار إبراهيم، روز علي، أسيل مراد، ليان عبيد، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب، تمارا أحمد، تقى غازي، جود العبادي، سيرين احريبي، جيفارا الطميزي، ديانا الجولاني، جنة معتوق، وراما الخاشوك.

وبين مدرب المنتخب خالد نمر في تصريح صحفي أن الفترة الحالية ستشهد إقامة مباريات ودية مع أندية المحترفات والدرجات، للوقوف على المستوى الفني لجميع اللاعبات، قبل إعلان القائمة الرسمية للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

وتسحب قرعة البطولة عند الواحدة ظهر الخميس 29 الحالي، حيث يشارك المنتخب بالمنافسات إلى جانب منتخبات لبنان، سوريا والعراق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :