facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مهيدات: "مش كل العروض فيها خلل بتاريخ الصلاحية" .. والتوبة مقبولة بهذه الحالة


26-09-2022 07:57 PM

عمون - قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، إن الرقابة على الأغذية وصلاحيتها دائمة من خلال فرق متخصصة في التفتيش.

وأضاف مهيدات، في حديثه للتلفزيون الأردني، أن المؤسسة تردها بعض المعلومات سواء من المواطنين أو من مصادر المؤسسة، مؤكدا وعي المواطنين الذي ينقل أيّ ملاحظة أو خلل.

وأشار إلى ضرورة الإبلاغ عن أيّة عروض غذائية منتهية المدة لتقوم المؤسسة بطلعة تفتيشية للتأكد من الملاحظة، "مش كل العروض فيها خلل بتاريخ الصلاحية، قد تكون نتيجة التنافسية بين الشركات".

ونوه إلى أن حجم المخالفات فيما يتعلق بتعديل الصلاحية قليل جدا، ما ينبعث السرور بوجود وعي لدى التجار.

وأكد أن انخفاض عدد المخالفات جاء نتيجة افتتاح 16 فرعا للمؤسسة في مختلف أنحاء البلاد، والتعاون بين المؤسسات مع الغذاء والدواء، وتركيز المؤسسة في الفترة الأخيرة على التوعية، وصولا إلى الرقابة الذاتية وتأهيل العاملين بالمنشآت.

وعن المصانع غير المرخصة والتي تنوي تصويب أوضاعها، قال "التوبة مقبولة إذا كان هنالك مصنع ما يقوم بإنتاج مواد ويريد الترخيص. دور المؤسسة ليس العقوبة بقدر ما يكون هنالك تصويب لوضع المنشآت.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :