facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رولا قصير .. نموذج لصانع المحتوى المجتهد


27-09-2022 12:14 PM

عمون - أكثر ما نقضي وقتنا به في هذا العصر هو مشاهدة المحتوى الرقمي الذي تصنعه شخصيات محلية وأخرى عالمية. وعلى عكس ما يبدو عليه المحتوى من السهولة، تبقى صناعة المحتوى والمحافظة على هوية ثابتة للوجود الرقمي أمرًا صعبًا على الصنّاع؛ إذ إنّ من غير الممكن النجاح فيه إلّا بالابتكار، والتجدّد، والمثابرة، ومواكبة كل جديد. ومن بين الأسماء الأكثر تردّدًا في الجانب الناجح من عالم صناعة المحتوى الأردني، برزت رولا قصير بمحتواها المتسّق والهادف والمسلي.

رولا قصير هي سيدة أردنية لمع اسمها في عالم تيك توك فترة الإغلاقات التي عقبت جائحة كورونا، والتي شجّعتها على أن تتخذ منحىً بعيدًا عن اليأس والملل، وأن تُقدّم محتوىً يشكّل لها حافزًا للإنتاجية وإثراءً للمتابعين بمعاونة زوجها وأولادها الثلاث، وهو ما واظبت عليه واستمرت بصناعته وتقديمه حتّى اليوم.

تحرص رولا فيما تُقدّمه عبر منصة تيك توك على صناعة مقاطع فيديو طريفة تواكب بها مقاطع الصوت الأكثر رواجًا على المنصة، وأخرى تفي من خلالها بالتزامها الأخلاقي تجاه متابعيها، وتعرض فيها مواضيع هادفة حول بلدها الأردن وعاداته وتقاليده وشعبه، وأهم قضاياه الاجتماعية التي تُحاول إيصالها إلى المسؤولين وحلّها، إلى جانب مشاركتها لأهم المستجدات وعرض رأيها الشخصي البنّاء فيها.

إنّ ذلك كلّه يجعلنا نرى في رولا القصير نموذجًا ناجحًا لما يجب أن يكون عليه صانع المحتوى من اهتمام واجتهاد. وسنستمر بتقديم كل الدعم لها لتواصل إمتاعنا بمحتواها المتنوع، ويبقى اسمها متألقًا في العالم الرقمي والمنصات الأعلى تأثيرًا في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :