facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أجمل جبال العالم .. صور مدهشة للقمم الشاهقة


29-09-2022 04:49 PM

عمون - يخوض عشاق المغامرة تجربة زيارة المناطق الجبلية للاستمتاع بالإطلالة المهيبة للجبال الشاهقة وما تتمتع بها من مشاهد تحبس الأنفاس.

وفيما يلي، نكشف عن عدد من أبرز الإطلالات الجبلية في العالم، لما تتمتع به من مشاهد تخطف الأنفاس، وتستحق القيام برحلة مغامرة لتأملها.

جبل الأولمب
وضمت القائمة التي اختارها "ذا ترافيل"، إطلالة منطقة جبل الأولمب التي تجذب الآلاف من السياح وعشاق المغامرة كل عام، لما تتمتع به هذه المنطقة الجبلية من إطلالة رائعة.

ومنطقة جبل الأولمب هي أعلى قمة جبلية في اليونان، وطالما ارتبطت بالخرافات التراثية للأهلة اليونانية القديمة، وتحتوي في محيطها على 52 قمة جبلية الأعلى منها يصل ارتفاعها لـ 9 آلاف و 500 قدم.

مدينة "بانف"
سلسلة جبال روكي الكندية تضم مجموعة رائعة من القمم الجبلية التي تحظى بإطلالة رائعة عند سفحها، أبرز هذه الإطلالات، إطلالة مدينة Bаnff الكندية، التي تطل على واحدة من قمم جبال روكي، تجذب لها آلاف السياح سنويا.

مدينة "لي هوش"
تأتي ضمن القائمة أيضا، إطلالة الجبال بمدينة Les Houches التابعة لسلسلة جبال الألب الفرنسية، ويتراوح ارتفاع القمم المحيطة بها بين 950 مترا إلى 1900 متر.

قمة "أكونكجوا"
ضمت القائمة، القمة الجبلية الأعلى في المنطقة الجنوبية الغربية من الكرة الأرضية، قمة جبل Aсоnсаguа التي يصل ارتفاعها لـ 22 ألف و 837 قدما، وتعتبر من أروع الإطلالات الجبلية في انحاء العالم.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :