facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدينار الأردني رابع أقوى عملة بالعالم والكويتي اولا والدولار تاسعا


30-09-2022 01:02 PM

عمون - من نضال العضايلة - جاء الدينار الأردني في المرتبة الرابعة بين أقوى العملات في العالم، وأكثرها قيمة، رغم أن المملكة لا تمتلك موارد نفطية مثل جيرانها الأثرياء، لكن الحكومة تدير شحنة ضيقة من أسعار الصرف، مما يحافظ على قيمة دينارها، ويبلغ سعر التحويل: 1.41 دولار أمريكي - 1.23 يورو.

واحتل الدينار الكويتي المرتبة الأولى كأعلى عملة في العالم عام 2022، كما أنها تعتبر الأعلى والأقوى في العالم اليوم، فالكويت بلد معروف بمآثره العظيمة في صناعة النفط، ولديه اقتصاد مستقر عالميًا، ويبلغ سعر التحويل: 3.30 دولار أمريكي - 2.88 يورو.

الدينار البحريني جاء ثاني أعلى عملة في العالم اليوم، ويبلغ سعر التحويل: 2.66 دولار أمريكي أو 2.20 يورو، فيما جاء الريال العُماني ثالثا كأعلى عملة في العالم اليوم، ويبلغ سعر التحويل 2.60 دولار أمريكي او 2.27 يورو.

وجاء الجنيه الاسترليني، والدولار الكايماني، واليورو، والفرنك السويسري، والدولار الأمريكي، والدولار الكندي في المراتب من الخامسة وحتى العاشرة على التوالي.

المصدر: SchoolBeginner





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :