facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العماوي أمينًا والعواملة رئيسًا للمجلس المركزي لحزب الائتلاف الوطني


01-10-2022 01:38 PM

عمون - اجتمع المكتب السياسي لحزب الائتلاف الوطني يوم الاثنين الموافق ٢٤ ايلول بموجب مذكرة التفاهم التي تم على أساسها اندماج حزبي الوسط الإسلامي وحزب المؤتمر الوطني “زمزم” وقرر اختيار عضو المكتب السياسي الدكتور مصطفى العماوي أمينًا عامًا للحزب خلال الفترة الثانية من المرحلة الانتقالية.

واختير رحيل الغرايبة نائبا للأمين العام، وكمال العواملة رئيسا للمجلس المركزي، وعبدالله الشهبان نائبا لرئيس المجلس المركزي.

وقد شكر الدكتور مصطفى العماوي أعضاء المكتب السياسي على جهودهم المبذولة أثناء الفترة الماضية بقيادة الدكتور رحيل غرايبة.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة من عمر الوطن والتي تستوجب مواصلة الدور السياسي والوطني للحزب من خلال العمل ضمن برنامج واقعي قابل للتطبيق يسعى لتحقيق مصالح وأولويات الشعب الأردني من خلال القنوات الديمقراطية، مما ينعكس إيجاباً على عملية الاصلاح الشامل التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :