facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة


03-10-2022 08:27 AM

عمون - نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني الجداول الأولية للمرشحين الذين تم قبول ترشحهم لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية 2022، والمقرر إجراؤها يوم السبت الموافق 29/10/2022.

وبينت الهيئة أن جداول المرشحين التي تم نشرها، تضمنت جداول المرشحين الأولية لغرفة صناعة عمان، وغرفة صناعة الزرقاء وغرفة صناعة إربد، بالإضافة الى نموذج طلب اعتراض على قوائم المرشحين الأولية والذي يبدأ من تاريخ 3/10/2022 ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

كما أوضحت الهيئة أن طلب الاعتراض على جداول المرشحين الأولية يقدم لدى لجنة الإشراف على الانتخابات في مقر غرف الصناعة، وذلك استنادا للتعليمات التنفيذية الخاصة بإعداد جداول الناخبين وجداول المرشحين، لانتخاب أعضاء مجالس إدارة الغرف الصناعية وممثلي القطاعات الصناعية 2022، والصادرة بمقتضى الفقرة (ب) من المادة (10) من نظام غرف الصناعة رقم (56) وتعديلاته لسنة 2005.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :