facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أداء متألق في مهرجان عمان للجاز مع العرض النمساوي


04-10-2022 03:49 PM

عمون - بدعوة من السفارة النمساوية في عمان، وصلت فرقة عروة صالح النمساوية إلى الأردن الأسبوع الماضي.

وقامت الفرقة بإحياء حفلتهم الأولى ضمن مهرجان موسيقى على الدرج يوم الثلاثاء، ثم قاموا بتقديم عرض مُبهر في ليلة افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان عمان للجاز.

تأتي المشاركة النمساوية الأولى في وقت نسخة مميزة لمهرجان عمان للجاز احتفالاً بعشر سنوات لموسيقى الجاز في الأردن، مشيدًا بالتنوع والإنصهار الثقافي مع تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الموسيقية عالية الجودة.

يوفر المهرجان للموسيقيين وعشاق الموسيقى من الأردن والخارج فرصة ممتازة للحوار الموسيقي والتبادل بين الثقافات.

يعيش ويعمل جميع أعضاء فرقة عروة صالح حاليًا في فيينا. حيث تتمتع عاصمة النمسا بتقليد طويل الأمد في الترحيب بالمواهب الموسيقية من الخارج.

وتعد فيينا مكان التقاء، حيث يلتقي البشر على قدم المساواة للتعلم من بعضهم البعض وحيث تؤدي التفاعلات الثقافية بين الشعوب إلى إثراء الهويات الثقافية المتميزة. من خلال جمع موسيقيين من النمسا وسوريا وإيران، تًقدم فرقة عروة صالح مثال لهذه القوة وتذكرنا بجمال الاتحاد في التنوع.

وتعد زيارة الفرقة إلى الأردن واحدة من أبرز الأحداث لهذا العام في البرنامج الثقافي للسفارة النمساوية ومساهمة كبيرة في التعاون الثقافي النمساوي الأردني.

وتتكون فرقة عروة صالح من خمسة موسيقيين:
• عروة صالح، عود،
• بسمة جبر، غناء وإيقاع،
• جوديث فيرستل، كونترا باص،
• ماهان حاج مرراب، جيتار،
• سيباستيان سيمسا براميل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :