facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجميل الاسنان بدون تقويم


01-07-2023 01:35 PM

عمون - بالطبع، هناك عدة طرق لتجميل الأسنان بدون الحاجة إلى تقويم. إليك بعض الخيارات المتاحة:

1. تبييض الأسنان: يعتبر تبييض الأسنان إجراءً شائعًا وفعالًا لتحسين مظهر الأسنان. يمكنك استخدام منتجات تبييض الأسنان المتوفرة في الصيدليات أو زيارة طبيب الأسنان للحصول على جلسات تبييض أسنان محترفة.

2. تجميل الأسنان بالزيونات: الزيونات هي قطع رقيقة من السيراميك أو الراتنج الملصقة على الأسنان لتغطية العيوب المظهرية مثل التصبغات والتكسرات الصغيرة. تعطي الزيونات مظهرًا جماليًا للأسنان وتحسن من تناغم الابتسامة.

3. الحشوات التجميلية: تستخدم الحشوات التجميلية لإصلاح التصبغات والتشققات الصغيرة في الأسنان، وتمنحها مظهرًا أكثر جمالًا. تتوفر الحشوات التجميلية بألوان تتناسب مع لون الأسنان الطبيعي، مما يجعلها غير مرئية.

4. تطبيق الفينيرز: الفينيرز هي قطع رقيقة جدًا من السيراميك أو الراتنج توضع على السطح الأمامي للأسنان لتحسين مظهرها. تعتبر الفينيرز طريقة شائعة لتحسين لون الأسنان، وتصحيح تشوهاتها وتضمين الفراغات بينها.

5. تصحيح شكل الأسنان بواسطة الليزر: تستخدم تقنية الليزر في تصحيح شكل الأسنان وتحسين مظهرها. يمكن استخدام الليزر لتقليل طول الأسنان، وتنسيق حوافها، وتعديل شكل اللثة المحيطة بها.

مهما كانت الخيارات التي تناسبك، يجب عليك استشارة طبيب الأسنان المتخصص لتقييم حالتك وتقديم الخطة العلاجية المناسبة لتجميل أسنانك والحصول على ابتسامة جميلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :