facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟


28-05-2023 11:09 AM

عمون - ابتسامة هوليود المتحركة (Hollywood Smile) هي عبارة عن تقنية تجميلية للأسنان تهدف إلى تحسين مظهر الأسنان والابتسامة لتشبه الأسنان الجميلة التي غالبًا ما تراها في الوسائط المتعددة والصناعة الترفيهية في هوليود.

تتضمن إجراءات ابتسامة هوليود المتحركة عادةً مجموعة من الإجراءات التجميلية لتحسين مظهر الأسنان والابتسامة. تشمل هذه الإجراءات:

1. تبييض الأسنان: يتم استخدام مواد التبييض لتفتيح لون الأسنان وإزالة التصبغات السطحية والبقع.

2. تركيب الأفلام الرقيقة (Veneers): تركيب الأفلام الرقيقة على واجهة الأسنان لتغطية الشوائب وتحسين شكل الأسنان ولونها.

3. تصحيح الإصابة بالأسنان (Orthodontics): قد يكون هناك حاجة لعلاج تقويم الأسنان لتصحيح مشاكل الازدحام أو الفراغات بين الأسنان.

4. تركيب الأسنان المستعارة (Dental Implants): قد يتم استخدام زرعات الأسنان لاستبدال الأسنان المفقودة وتحسين مظهر الابتسامة.

تذكر أن الابتسامة الجميلة تعتمد على توافق وتناسق الأسنان مع ملامح الوجه والشفتين. لذا، قبل إجراء أي إجراءات لتحسين ابتسامتك، من المهم استشارة طبيب الأسنان المتخصص في التجميل لتقييم حالتك الشخصية وتحديد الخيارات المناسبة لك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :