facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف افتح لون يدي؟


03-07-2023 01:52 PM

عمون - لتفتيح لون اليدين، يمكنك اتباع بعض النصائح والممارسات التالية:

1. حماية البشرة من أشعة الشمس: استخدم واقي الشمس بشكل منتظم على اليدين لحمايتهما من أشعة الشمس الضارة. يمكن أن تساهم أشعة الشمس الفعالة في تغمق لون البشرة.

2. تقشير الجلد: قم بتقشير الجلد الميت عن طريق استخدام مقشر للجسم أو المقشرات الطبيعية مثل السكر وزيت الزيتون. يساعد التقشير على إزالة الخلايا الميتة وتحفيز تجدد الخلايا لتحقيق مظهر أكثر إشراقًا.

3. استخدام مستحضرات تفتيح البشرة: يمكنك استخدام منتجات تفتيح البشرة المتوفرة في الأسواق، مثل الكريمات أو السيرومات التي تحتوي على مكونات مفتحة للبشرة مثل الألفا أربوتين، والفيتامين سي، والعناصر النشطة الأخرى.

4. ترطيب البشرة: استخدم مرطبات غنية بالمكونات المرطبة والمغذية للبشرة، مثل زبدة الشيا أو زيت جوز الهند. يساعد الترطيب المنتظم على تحسين مرونة الجلد ومظهره العام.

5. تناول الطعام الصحي: تناول نظام غذائي صحي ومتوازن يحتوي على الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية والأطعمة المليئة بالمغذيات يمكن أن يساهم في صحة وجمال البشرة.

6. تجنب التدخين والعوامل المسببة للتلوث: يعتبر التدخين والعوامل المسببة للتلوث من العوامل التي يمكن أن تساهم في تلوين البشرة وتدهورها. ينصح بتجنب التدخين والحفاظ على بشرتك بعيدة عن التلوث المفرط.

من المهم أن تتذكر أن تفتيح لون الجلد قد يستغرق وقتًا طويلاً ويعتمد على العوامل الوراثية والبيئية. إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية أو تغيرات في لون الجلد غير طبيعية، فمن الأفضل استشارة طبيب الجلدية لتقييم الحالة وتوجيهك بشكل صحيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :